الرئيسيةتاء التأنيثالوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان تحتفي بنسائها

الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان تحتفي بنسائها

احتفت الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان بشراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وموظفات الوزارة يوم 08 مارس 2023 باليوم العالمي للمرأة، حيث تم تنظيم حفل ترأسه السيد مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، بحضور مسؤولي الوزارة وموظفاتها وموظفيها.

وبهذه المناسبة، تقدم السيد الوزير أحر التهاني وأطيب المتمنيات إلى جميع نساء الوزارة معبرا عن فخره واعتزازه الكبيرين وتقديره العميق لكل المجهودات التي تبدلنها ومُنوها بانخراطهن الكامل في تنزيل أوراشها.

وأشار السيد الوزير إلى نسبة 41% التي تشكلها مجموع النساء الموظفات بالوزارة، معبرا عن طموحه الرفع من هذه النسبة مستقبلا. وفي هذا السياق، أكد على أن ما تم تحقيقه من منجزات بالقطاع هو، بلا شك، بفضل المساهمة الفعلية للمرأة الموظفة التي يعول عليها في تنزيل الأوراش المفتوحة والمبرمجة للوزارة.

وتضمنت فعاليات هذا الاحتفال، مراسيم توشيح الموظفات والموظفين المنعم عليهم بالأوسمة الملكية السامية مكافأة لهم عما قدموه من خدمات وتضحيات لصالح الإدارة المغربية. وتم كذلك تقديم هدايا رمزية عرفانا بمجهودات المرأة الموظفة، وجوائز التميز لأبناء الموظفات والموظفين الحاصلين على شهادة الباكالوريا بميزة حسن جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: