الرئيسيةسلايدالجمع العام للتنسيقية الاقليمية بتغنير لمنتدى المناصفة و المساواة

الجمع العام للتنسيقية الاقليمية بتغنير لمنتدى المناصفة و المساواة

عقدت التنسيقية الاقليمية بتنغير لمنتدى المناصفة و المساواة في فاتح يناير 2022 باكنيون جمعا عاما سنويا عاديا، وافتتح الجمع العام بكلمة المنسقة الاقليمية السيدة فاطمة عدنان التي رحبت بالحاضرين و شكرتهم على تلبية الدعوة، و ذكرت بجدول الاعمال الذي تضمن تقييم اليوم التكويني للتعاونيات النسائية المنظم بدائرة بومالن دادس يوم 27 دجنبر 2021. و قراءة ومناقشة للتقريرين الادبي و المالي، والتذكير بانجازات و اخفاقات المنتدى خلال السنة الماضية منذ تاريخ التجديد 20 مارس 2021، مغ اقتراح برنامج عمل الفترة المقبلة و مناقشته للمصادقة عليه في الأيام القادمة، كما تمت مناقشة القانون الداخلي و التأكيد على أهمية التواصل في المنتدى، والمصادقة على النشاط المقبل.

بعد الكلمة الافتتاحية للمنسقة التي نوهت بجهود أعضاء المنتدى كل بصفته على انجاح أنشطة المنتدى، قام السيد المقرر بقراءة التقرير الأدبي لموسم 2021/2020 تم ثلته قراءة التقرير المالي، ثم فتح باب المناقشة و المصادقة عليهما بالإجماع.

وخلال مناقشة التقريرين الأدبي والمالي تم تسجيل ضرورة تضافر الجهود والتعاون والعمل الجماعي لإنجاح العمل التطوعي و وضع مصلحة المنتدى فوق كل الاعتبارات، وضرورة إعادة النظر في طريقة عمل المنتدى من حيثالتسيير والتتبع و الترافع، واستحضار أهمية ربط التواصل، و توقيع اتفاقيات الشراكة مع كل الشركاء و الداعمين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.