الرئيسيةالهجرةأحمد اشباب يحصل على ميدالية ذهبية من طرف مؤسسة بينوفولا الفرنسية

أحمد اشباب يحصل على ميدالية ذهبية من طرف مؤسسة بينوفولا الفرنسية

حصل أحمد اشباب، المهندس الإحيائي الأخصائي في الصحة المهنية والبيئية، على ميدالية ذهبية، يوم 24 نونبر 2021 من طرف مؤسسة بينوفولا بباريس، المهتمة بالعمل الجمعوي والتضامني والمشاركة المواطنة، في حفل نظم بالقاعة الكبرى للمجلس البلدي لمدينة أنماس بحضور فعاليات جمعوية، وسياسية، ومهنية، وبحضور السفارة المغربية لدى الأمم المتحدة بجنيف.

و في إختتام الحفل التكريمي الذي مر في ظروف جيدة، رغم الحالة الوبائية والإحترازت الوقائية، تم تعيينه سفيرا للتضامن والتعاون على الصعيد الجهوي بفرنسا، من طرف السيد فولار الرئيس الوطني لمؤسسة بينوفولا.

يعتبر أحمد اشباب أحد الرموز الفعالة والناشطة في العمل الجمعوي والخيري على الصعيد المحلي والوطني والدولي، حيث إنخرط في هذا المجال منذ أزيد من 31 سنة، كلها عطاء وخدمة للمصلحة العامة…

ويشار الى ان أحمد اشباب هو مواطن مغربي الأصل، ينحدر من مدينة تنجداد إقليم الرشيدية عاصمة جهة درعة تافيلالت، الجنوب الشرقي للمملكة المغربية. وما فتيء يعبر عن فخره بأصوله وجدوره الأطلسية وإنتمائه إلى القارة الإفريقية.

شارك أحمد اشباب منذ عدة سنوات في العديد من المؤتمرات والحوارات على الصعيد المحلي والوطني والدولي، في ميدان التنمية المستدامة.من بينها حوارات بين الأجيال والثقافات والحضارات، التي يدعو فيها إلى التشبت بروح المسؤولية المواطنة، وقيم التضامن والسلام ونبد العنف والكراهية.

يسعى من خلالها جاهدا، إلى نشر قيم الإحترام الثقافي والفكري بين الأجيال، وإحترام مختلف العقائد من أجل تحقيق مجتمع السلام والأمن والحوار الإيجابي المتبادل بين أطياف الإنسانية.

للمزيد من المعلومات حول أحمد اشباب نضع بين أيديكم رابط التسجيل الكامل والمباشر للحفل التكريمي الذي حضي به.
https://Youtu.be/TzhNLa5koog

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: