الرئيسيةثقافة وإعلاممهدي عامري يغوص في تحولات التواصل في عالم متغير

مهدي عامري يغوص في تحولات التواصل في عالم متغير

،
عن مؤسسة مقاربات صدر للباحث وأستاذ التواصل الرقمي بالمعهد العالي للإعلام والإتصال بالرباط، مهدي عامري كتاب جديد تحت عنوان “تحولات التواصل في عالم متغير”.
والإصدار الجديد هو الخامس في رحلة التأليف، والتي دشنها الاستاذ المهدي العامري بمجموعة من الإصدارات تحمل عنوان” تسليم. الوباء في زمن الأمل”، ” تستطيع أن تكون ناجحا “، ” اترك الجمود و ابدأ التغيير”، ” أحلام و نهاية الأحلام” – و التي لقبت اقبالا مهما من طرف كل المهتمين بمجال التنمية الذاتية والعالم الرقمي، بحيث قرئ منها في شهور قليلة ما يناهز 000 15 نسخة.
وبعد كتاب “تحولات التواصل في عالم متغير “، حسب المهدي العامري، بمثابة هدية ثمينة لكل مواكب للثورة الرقمية المعاصرة، ومختلف تقاطعاتها مع تهديدات الوباء العالمي و طفرات الذكاء الاصطناعي و التعليم الالكتروني، العابرة للأزمنة و الأمكنة.
ويقول العامري في ملخص الكتاب أن هذا الإصدار هو نتاج اصرار وتصميم على مواصلة الكتابة الهادفة، بغية حث القراء على ممارسة التفكير البناء و الناقد، و الإنخراط بالوعي و الذكاء المتوقد في تغيير طريقة تفكيرنا الحالية نحو الأفضل.
و اضاف أن الكتاب يضم”ثمانية فيديوهات ضمن سلسلة تضم عشرين فيديو / درسا تفاعليا، و كل هذه المحتويات شوهدت في العامين الأخيرين أكثر من 000 100 مرة على منصات التواصل الاجتماعي و اليوتيوب. وأكد بأن هذا الرقم الضخم شجعه على تحويل نخبة من دروسه الرقمية التفاعلية إلى محاضرات حوارية مكتوبة، و هي بالضبط تلك الموجودة بين دفتي هذا الكتاب، و تمنى من أعماق قلبه أن تساعد هذه النصوص على الاستفادة العظمى مما تطرحه من أفكار طموحة و جديدة و جريئة.
وللمهتمين تجدون الكتاب بمكتبة شيماء، قرب مسجد بدر، شارع الأبطال، أكدال، الرباط و Centre tirage Drugstore à côté de la pharmacie العرفان El Irfane – Campus – Rabat.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: