الرئيسيةحوادثالسلطة المحلية بسلا تتفاعل ايجابا مع انتظارات ساكنة حي شماعو وتقوم بعملية تطهير واسعة بشارع حمان الفطواكي

السلطة المحلية بسلا تتفاعل ايجابا مع انتظارات ساكنة حي شماعو وتقوم بعملية تطهير واسعة بشارع حمان الفطواكي

في بادرة لقت استحسان ساكنة منطقة حي شماعو بسلا،نجحت السلطات المحلية مدعومة بعناصر الدائرة الثامنة للأمن الوطني والقوات المساعدة،في عملية تحرير وتطهير شارع حمان الفطواكي الذي شكل بالفعل منذ شهور ملاذا للباعة المتجولين وتجار الممنوعات.

ففي صباح يومه الخميس 28 دجنبر2023 باشرت،السلطات المحلية التي كانت، معززة بالقوات العمومية حملة تحرير الشارع المذكور الذي كان محتلا من طرف الباعة المتجولين وتجار الأسماك،حيث عادت للشارع وللحي جماليته،وللساكنة طمأنينتها.

تدخل السلطة المحلية بحي شماعوا خلف ارتياحا في صفوف الساكنة التي عانت الكثير من احتلال الملك العمومي بحي شماعوا، وكذا تجار الشارع الذين يؤدون مستحقات الكراء وواجبات الضرائب،منوهين بمجهود السلطة المحلية التي استعانت بشركة التنظيف “ميكومار”في الحد من تهافت الباعة المتجولين والفراشة على الشارع وما يخلفونه من آثار سلبية على الحي، سواء من حيث عرقلتهم للسير والجولان، أو الروائح الكريهة التي تخلفها بقايا الخضر والأسماك،إضافة إلى كون الازدحام يشكل فرصة سانحة لممارسات مشينة كالسرقة والاتجار قي الممنوعات.

نتمنى صادقين من السيدة ممثلة السلطة المحلية المحافظة على هاته النتيجة التي استحسنها رعايا جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده بتفعيل دورية القوات المساعدة حتى لا “تعود حليمة لعادتها القديمة”كما وقع ذلك سلفا.

ملوك عبد العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: