الرئيسيةسلايدمجموعة “لابيلفي” تطلق مبادرة دعم أسر منطقة الحوز والمعوزين والأشخاص بدون مأوى في المدن الكبرى

مجموعة “لابيلفي” تطلق مبادرة دعم أسر منطقة الحوز والمعوزين والأشخاص بدون مأوى في المدن الكبرى

أطلقت مجموعة “لابيلفي” سلسلة من المبادرات التضامنية خلال شهر رمضان المبارك، تستهدف دعم ومساعدة ضحايا زلزال الحوز وكذا المعوزين والأشخاص بدون مأوى، ومن خلال هذه المبادرات، تعزز المجموعة التزامها تجاه الفئات الأكثر احتياجاً، من خلال توزيع قفف غذائية وتقديم التبرعات والمساعدة في تنظيم إفطارات جماعية.

وقد شرعت مجموعة لابيلفي بالتعاون مع جمعية Baraka Angels في توزيع 3,000 قفة غذائية في منطقة الحوز تشمل عدة مناطق من بينها أمزميز وتلات نيعقوب وإجوكاك وأزيلال. وتهدف هذه التوزيعات إلى تلبية الاحتياجات الفورية للأسر المتضررة من خلال تزويدها بالموارد الغذائية الأساسية خلال شهر رمضان.

كما تشارك لابيلفي بشكل مباشر في إعداد وجبات الإفطار، بالشراكة مع جمعية تضامن الأمل، حيث يجتمع موظفو لابيلفي كل يوم أربعاء لإعداد وجبات الإفطار، ويوفرون ما يقرب من 5000 منتج ضروري لإعداد هذا الإفطار. 

من جهة أخرى، توسع مجموعة لابيلفي بشراكة مع Ladies Circle نطاق عملها لصالح المشردين والمعوزين في الدار البيضاء، من خلال المساهمة بـ 1,780 منتجًا غذائيًا لدعم برنامج إفطار الذي تم تنظيمه خصيصًا لهذه الفئة من المواطنين، تعبيرا على التزام المجموعة بتقديم الدعم العملي وتعزيز التضامن خلال هذا الشهر الكريم.

وتعليقاً على هذه الإجراءات، قالت السيدة نوال بن عمرو، المديرة العامة لشركة لابيلفي انه “من خلال هذه المبادرات، نضع قيم التضامن والمشاركة المجتمعية موضع التنفيذ، مؤكدين عزمنا على دعم ضحايا الكوارث في الحوز، وكذلك المعوزين والمشردين”، مضيفة أن شهر رمضان يوفر لنا فرصة فريدة من نوعها لتعزيز دعمنا للفئات الأكثر احتياجاً، ويشرفنا أن نساهم في رفاهيتهم.”

ويشار إلى أن هذه الجهود هي جزء من التزامات مجموعة لابيلفي الأوسع نطاقاً في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، مما يدل على الرغبة الدائمة في إحداث تأثير إيجابي على المجتمع وبناء مستقبل أفضل للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: